19 رمضان 1445 هـ مسجلة في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية برقم 539 0117861555 info@bern.org.sa

بدأت جمعية البر الخيرية بالنويعمة في توزيع السلة الغذائية الرمضانية وكفارات اليمين على مستفيديها وذلك الكترونيا عن طريق البطاقة الذكية، بتكلفة إجمالية تقدر بـ 260.000 ريال.
وأوضح المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ مبارك بن بادي الدوسري بأن توزيع مشروع السلة الغذائية وكفارات اليمين يتزامن طرحه مع دخول شهر رمضان المبارك لسد حاجة المستفيدين، حيث تم التنسيق مع أسواق العثيم في المحافظة لصرف السلال الغذائية بحسب احتياج المستفيد الكترونيا عبر البطاقات الذكية، بينما يتم صرف كفارات اليمين من الأرز والدجاج فقط عن طريق البطاقات الذكية أيضا.

وأضاف الدوسري بأن التوزيع على المسجلين بالجمعية يكون بحسب عدد الأفراد في كل أسرة وفق خطة معدة قبل حلول شهر رمضان المبارك وذلك سعياً من الجمعية لسد احتياجات الأسر وإعانتهم على تكاليف المعيشة حيث استفاد حوالي 850 أسرة من هذا المشروع.

كما وزعت الجمعية في وقت سابق قبيل دخول شهر رمضان المبارك عددا من المساعدات العينية على المستفيدين تمثلت في البر والبطاطس والتمور والتي تبرع بها عدد من الأفراد والشركات.

واختتم الدوسري حديثه بتقديم الشكر لكل من ساهم في دعم هذا المشروع مستذكرا قول رسول الله صلى الله عليه وسلم : (خيركم من أطعم الطعام)، داعيا الجميع إلى استغلال هذا الشهر الكريم للمشاركة في أنشطة وبرامج الجمعية لسد حاجة المحتاج ولتعزيز التكافل الاجتماعي.

13 + 14 =